منتدى جمعية أساروف للأنشطة الثقافية والعلمية
اعضاء جمعية أساروف يرحبون بك اجمل ترحيب ويتمنون لك زيارة ممتعة و يمكنك التسجيل للحصول على مزايا أكثر.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ماهو تأثير التكنولوجيا على الطفل
الجمعة فبراير 17, 2017 5:55 pm من طرف دجيدار احمد حسن

» محمد أحمد محجوب في روائعه
الجمعة أكتوبر 07, 2016 11:02 pm من طرف دجيدار احمد حسن

» امراض الجو
الأحد يوليو 10, 2016 8:08 pm من طرف تاج غاون

» الفتاة المراهقة.. ودور ضروري للأسرة
الأحد يونيو 26, 2016 11:27 pm من طرف سعيد التارقي

» بدر الكبرى
الخميس يونيو 23, 2016 12:48 am من طرف دجيدار احمد حسن

» وان تصوموا خيرا لكم
الجمعة يونيو 17, 2016 11:59 pm من طرف دجيدار احمد حسن

» قوة التغيير بين العلم والقرآن
الثلاثاء مايو 10, 2016 3:39 pm من طرف سعيد التارقي

» من أبرز معجزاته صلى الله عليه وسلم
السبت مايو 07, 2016 8:23 pm من طرف مدير المنتدى

» سفك الدماء الزكية
السبت أبريل 09, 2016 9:55 pm من طرف دجيدار احمد حسن

التعريف بالجمعية

الأربعاء أكتوبر 05, 2011 8:02 pm من طرف مدير المنتدى

التعريف بالجمعية

تأسست الجمعية من عام 2006 وكانت الفكرة قد إنطلقت من قبل رئيسها الذي كان له رؤية بعيدة المدى لمختلف الأنشطة الثقافية والعلمية في مدينة جانت وولاية إيليزي ككل إذ رئ أن لابد من خروج جمعية تكسر جميع الأنشطة …

تعاليق: 1

رسالة الجمعية

السبت أكتوبر 08, 2011 12:29 am من طرف مدير المنتدى

مما لابد منه حتى يصبح العمل متقنا وله إستمرارية فإنه لاشك من وضع رسالة واضحة محددة كما يقول علماء التنمية البشرية ،وبدورها لم تغفل الجمعية بجعل رسالة لها وذلك من خلال:

ترقية العمل الجمعوي بشكل إبداعي وأصيل

روئ …

تعاليق: 0

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى جمعية أساروف للأنشطة الثقافية والعلمية على موقع حفض الصفحات

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية


الحسد واكل مال الحرام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحسد واكل مال الحرام

مُساهمة من طرف زهرة اليانسون في الإثنين سبتمبر 02, 2013 9:48 pm

الحسد..لقد اصبح الحسد افة كبيرة سرنا نشهدها بكثرة كل واحد اصبح يحسد اخاه على نعمة اعطاها الله له لماذا الحسد تحسد اخاك على اتفه شيالحسد على دنيا فانية الحسد واكل مال الحرام دئما تذكر انك لن تدوم في هذه الدنيا ودئما تفكر في الاخرة وعذبها لا في دنيا وفنئها كما يقول المثل ..
لاتحسد احد...لنعمة اعطاها الله له.
فانت لاتعلم...ماذا اخذ الله منه،ولاتحزن اذا اخذ الله منك شيئا
فانت لاتعلم..ماذا سيعطيك الله بدلا عنه
دائما قل الحمد لله
واصبحنا نشاهد الحسد بالسحر عفنا الله واياكم يااخواني الاعزاء لاتتركو الشيطان يلعب بعقولكم فتذكرو ان النعمة من الله وحده هو يعطي لمن يشاء والارزاق بيده وحده وتذكرو انكم لن تدوم في هذه الدنيا فان حسدت احد فما المفيد تضر نفسك وغيرك تفكر وتذكر العذاب يوم الحساب ...........

Twisted Evil 

زهرة اليانسون

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 11/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحسد واكل مال الحرام

مُساهمة من طرف زهرة الزنبق في الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 2:31 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
زهرة الزنبق
الصاعد إلى القمة

عدد المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحسد واكل مال الحرام

مُساهمة من طرف تاج غاون في الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 2:51 pm

بووووووووووووووووركتتم

اللهم نقي قلوبنا من الحسد والريا.

ءاميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تــــــــــاج  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  غــــــــــــاون
avatar
تاج غاون
المتألق المتفاني و فارس الإبداع

عدد المساهمات : 518
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
العمر : 27
الموقع : تلمظ أيس/غاون/جاهيل/جانت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى